fbpx
الرياضة

الرجاء يخسر 50 مليونا بسبب التأجيل

الفريق يستعيد المحدوفي في مؤجله اليوم أمام المغرب الفاسي

أبقى الرجاء الرياضي على الترتيبات ذاتها، التي اتخذها قبل تأجيل مباراته أمام المغرب الفاسي، أمس (الأحد)،  لمواجهة الفريق ذاته مساء اليوم (الثلاثاء)، بداية الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة، بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب مؤجل الدورة 19 من بطولة القسم الأول لكرة القدم. وذكر مصدر مسؤول في الرجاء أن تذاكر المباراة ستطرح للبيع بشبابيك الملعب، ساعات قليلة قبل انطلاقتها، ونبه من مغبة السقوط ضحية التذاكر المزورة.
وأوضح المصدر ذاته أن تعليمات صارمة أعطيت لمصالح الأمن لضبط المروجين لهذه التذاكر التي تكلف خزينة الرجاء أموال باهظة، وقال في حديث ل»الصباح الرياضي»، «يكفي الخسارة التي تكبدها الفريق جراء التأجيل، وإجراء المباراة في الفترة المسائية»، مبرزا أن الرجاء كان يتوقع تحقيق مداخيل في حدود 120 مليون سنتيم «لكن في الوضع الحالي، نتمنى أن نبلغ سقف 70 مليون».
وعلى المستوى التقني، استرجع الرجاء مدافعه الأيسر هشام المحدوفي الذي تعافى من الإصابة، ومن المتوقع أن يشارك في مباراة اليوم أساسيا، إلى جانب ياسين الصالحي، المتألق في الدورات الأخيرة.
ودخل الرجاء في فترة تركيز في أحد فنادق العاصمة الاقتصادية، منذ أول أمس (الأحد)، ويغيب عن اللائحة المستدعاة سفيان العلودي، الذي كان متوقعا أن يشارك في هذه المباراة.
يذكر أن قمة الدورة 19 من بطولة القسم الأول بين الرجاء والمغرب الفاسي، تأجلت أول أمس (الأحد) لدواعي أمنية..

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى