أخبار 24/24

“ياميد” تعلن تحولها إلى “Ynexis” وتكشف استراتيجيتها المستقبلية

أعلنت مجموعة “ياميد”، خلال ندوة نظمتها اليوم (الإثنين) بالبيضاء، عن دخولها مرحلة استراتيجية جديدة تحت اسم “Ynexis”، في خطوة تعكس تحولاً عميقاً في نموذجها الاقتصادي وامتداداً لرؤيتها في مواكبة التحولات الحضرية والاستثمارية التي يعرفها المغرب.

وأكدت المجموعة خلال هذا اللقاء أن الاسم الجديد “Ynexis” مشتق من الكلمة اللاتينية Nexus، الدالة على الربط والاتصال، بما يعبّر عن رغبتها في مدّ الجسور بين المهن العقارية والمستثمرين والمجالات الترابية، في أفق بناء نماذج حضرية مستدامة ومندمجة.

وقال كريم بقالي، مؤسس المجموعة، خلال الندوة: “هذا التحول ليس فقط اسماً جديداً، بل هو إعلان نوايا قوية نحو تكريس موقعنا كمستثمر فاعل في التحولات التي يعرفها المغرب، وكمبتكر لحلول عمرانية تستبق المستقبل وتخلق أثراً إيجابياً دائمًا.”

وتواصل المجموعة نشاطها العقاري تحت العلامة المرجعية “Yamed”، معززة حضورها في سوق الإنعاش العقاري من خلال مشاريع كبرى كـ”ميتروبوليتان”، “Terre Océane”، و”أملاك البرنوصي”، إضافة إلى مشروعها السياحي الجديد في مراكش.

كما أعلنت Ynexis عن توسيع نشاطها في مجالي تدبير الأصول والضيافة، بإشرافها حالياً على أكثر من 17 مليار درهم من الأصول، وتعاونها مع علامات عالمية مثل Hilton وMoma Group، إضافة إلى إطلاق سلسلة الإقامات الطلابية “توينتي كامبوس”.

ويأتي هذا التحول في وقت يستعد فيه المغرب لأفق 2030، حيث تؤكد المجموعة التزامها بالاضطلاع بدور ريادي في دعم التنمية الاقتصادية والحضرية، من خلال نموذج استثماري مسؤول ومتكامل.

تصوير: فدوى الناصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.