fbpx
الرياضة

الوداد بغانا لتعويض تعثرات البطولة

22 مليونا مصاريف رحلة الفريق وفخر الدين يعد بالتأهل

وصلت بعثة الوداد الرياضي صباح أمس (الجمعة) إلى غانا، حيث يحل الفريق ضيفا على أدوانا ستارز الغاني غدا (الأحد) بداية من الثالثة عصرا، باحثا عن تحقيق التأهل إلى الدور الثاني من عصبة أبطال إفريقيا، وتعويض الإخفاق في البطولة الوطنية.
وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف لصفر. وقال فخر الدين رجحي، مدرب الوداد، “الجميع واع بالمسؤولية، والمباراة الأخيرة أظهرت مدى التلاحم والقوة التي يتمتع بها اللاعبون”.
وبخصوص تأثير المناخ الإفريقي قال “أكيد سيكون هناك تأثير لكن سنحاول التغلب عليه، وسنحقق التأهل”.
وبلغت مصاريف الرحلة 22 مليون سنتيم، باحتساب المبالغ المالية لاقتناء تذاكر الطائرة ومصاريف مصروف الجيب الخاص باللاعبين، مع حذف المصاريف التي ستتكلف بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والتي تهم تذكرة 25 فردا من البعثة.
وتبلغ مصاريف تذاكر الطائرة لوحدها 15 مليون سنتيم (10 أفراد من البعثة) إضافة إلى مصروف الجيب الذي يبلغ 200 دولار لكل فرد من البعثة (32) إضافة إلى مصاريف الحصول على تأشيرة غانا، ليصبح المجموع 22 مليون سنتيم.
وانطلقت الرحلة أول أمس (الخميس) من مطار محمد الخامس في اتجاه مطار العاصمة الغانية أكرا وبعده مطار دورما أهينكرو (400 كيلومتر) في رحلة داخلية تكلف بها مسؤولو نادي أدوانا ستارز الغاني.
وغاب عن البعثة التي ترأسها إدريس مرباح، المدير الإداري للوداد، أي من محبي الفريق الذين ألفوا السفر رفقة الوداد خلال الفترة الماضية إلى عدد من البلدان الإفريقية.

أحمد نعيم (موفد الصباح إلى غانا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى