اذاعة وتلفزيون

رمضان… موسم الذروة للإعلانات

دراسة تؤكد هيمنة المرأة على خيارات المشاهدة التلفزيونية

 كشفت دراسة مشتركة أجرتها شركة أبحاث السوق وإستراتيجيات العلامات التجارية “Integrate»، بالتعاون مع وكالة التواصل «Com & Talk Agency»، عن أحدث توجهات استهلاك وسائل الإعلام بالمغرب. وتوضح الدراسة أن التكامل بين التلفزيون والعالم الرقمي يحمل أهمية إستراتيجية كبيرة للعلامات التجارية، حيث يمكنها من خلاله الوصول إلى المستهلكين،أكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.