فازت دانون بعلامة Love Brand 2025 في فئة الأغذية في حفل توزيع جوائز Love Brand Awards، الذي أقيم في البيضاء، في الفترة من 27 يناير الماضي إلى 1 فبراير الجاري. ويؤكد هذا التمييز التزام دانون بتقديم منتجات عالية الجودة، تتكيف مع العناصر الغذائية والصحية، وتلبي احتياجات الذوق للعائلات المغربية. ومن خلال وضع الابتكار والقرب من المستهلكين في قلب إستراتيجيتها، تدمج دانون نفسها بشكل مستدام في الحياة اليومية للمغاربة. وتعتمد جائزة Love Brand على دراسة أجرتها شركة Imperium، والتي استطلعت آراء أكثر من 3200 شخص في عدة مدن مغربية، حيث قامت بتقييم 1700 علامة تجارية. يعتمد الاستطلاع على عملية مزدوجة: سؤال مفتوح لتحديد العلامات التجارية المفضلة وسؤال مساعد يحدد القطاع. ومن خلال الفوز بهذه الكأس، تؤكد دانون مكانتها الرائدة في عالم الأغذية بالمغرب وتعزز التزامها بالابتكار مع الحفاظ على وفائها لقيمها.. وقال هيرفي أوراما بارير، الرئيس التنفيذي لشركة سنترال دانون" "سنواصل الابتكار لتلبية توقعاتهم وتعزيز روابطنا الفريدة معهم".