الأولى
“ديستي” تفكك شبكة عابرة للحدود

أسقط كمين لأفراد المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني “ديستي”، أول أمس (الأربعاء)، شبكة دولية لتهريب المخدرات، انطلاقا من ميناء الصيد في بني أنصار بإقليم الناظور. وقال مصدر مطلع إن مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ظلت تتعقب أفراد الشبكة الدولية التي لها علاقة بشبكات أخرى، خاصة أنأكمل القراءة »






