
عقدت، أخيرا، بالقاعة رقم 1 بقصر عدالة الجديدة، جلسة افتتاح السنة القضائية الجديدة برسم 2025، والتي تهم النفوذ القضائي لمحكمة الاستئناف بالجديدة، التي تتبع إليها محاكم سيدي بنور. وحضر هذه الجلسة عاملا إقليمي الجديدة وسيدي بنور، ورئيسا مجلسيهما الإقليميين، ورشيد محمود، الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف، ومحمد أنيس،أكمل القراءة »






