الأولى
أزمة برلمانية بسبب غياب الوزراء
النقل التلفزي "المخدوم" للجلسات يثير انتقادات واسعة لمكتب مجلس النواب

أثار الغياب المستمر لبعض الوزراء عن حضور جلسات مجلس النواب، أزمة برلمانية، خلال جلسة أول أمس (الاثنين)، عكستها التدخلات “النارية” لفرق من المعارضة، وفريق الأصالة والمعاصرة من الأغلبية الحكومية. واحتجت فرق برلمانية من الأغلبية والمعارضة دفعة واحدة بقوة، على ما أسمته “تعطيل” وفرملة المهام الرقابية للمؤسسة التشريعية،أكمل القراءة »






