أعلنت "جوميا" و"أديداس" عن شراكتهما لتوفير وصول مميز للمستهلكين المغاربة إلى منتجات "أديداس"، هذه الشراكة ليست مجرد تعاون تجاري، بل فرصة حقيقية لجعل ملابس وأحذية "أديداس" الرياضية في متناول الجميع. ويعتمد الاتفاق على علاقة ثقة، تم بناؤها على مدار سنوات بين "جوميا" و"أديداس"، سيما في مصر، وهو الالتزام نفسه بالجودة ورضا الزبناء الذي يدفع هذه الخطوة الجديدة، بفضل "جوميا"، يمكن لأديداس الوصول إلى عدد أكبر من الأشخاص بالمغرب، مع تقديم منتجات متطورة تقنيا وبأسعار تناسب المستهلكين. وأعرب بدر بوسليخان، المدير التنفيذي ل"جوميا المغرب"، عن سعادته قائلا "نحن متحمسون لهذا التعاون مع "أديداس"، والذي يمثل فرصة لجعل منتجاتهم المميزة متاحة للمستهلكين المغاربة. وتعكس هذه الشراكة الثقة التي بنيناها مع زبنائنا وتشهد على التزامنا المستمر بتوسيع عروضنا عبر منصتنا. كما نؤمن بأن تقريب علامات تجارية مثل "أديداس" من الزبناء يعزز الروابط بين الجودة والأصالة وتجربة التسوق، مع دعم نمو التجارة الإلكترونية في المنطقة". وأوضحت منى عادل، مديرة "أديداس" لمصر والمغرب والأردن، أهمية هذه الشراكة قائلة "في أديداس، تتمثل مهمتنا في تغيير حياة الناس من خلال الرياضة، وهذا ما نهدف إليه مع كل منتج نقدمه. هذا التعاون مع "جوميا"، التي تتمتع بفهم عميق للسوق الرقمية في إفريقيا، سيمكننا من الوصول إلى المزيد من الزبناء، مع تحقيق طموحاتنا للنمو في قطاع التجارة الإلكترونية في إفريقيا".