الأولى
العصبة تورط لجنة النزاعات

عجز عشرات اللاعبين عن استصدار أحكام من لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لفسخ عقودهم مع أنديتهم، إلى حدود صباح أمس (الأربعاء)، وعلى بعد ساعات من انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، غدا (الجمعة). وقال لاعبون إنهم قدموا شكايات إلى اللجنة مع افتتاح الانتقالات الشتوية، بغرض فسخ عقودهم،أكمل القراءة »






