حوادث
اعتقال سائق سيارة إسعاف مخمور

علمت “الصباح” من مصدر مطلع، أن عناصر الأمن بالمستشفى الجهوي ببني ملال، أوقفت ، أخيرا، سائق سيارة إسعاف نقل مريضة إلى المستشفى وهو في حالة سكر طافح. وأوضح المصدر ذاته، أن سيارة الإسعاف انطلقت من منطقة أربعاء أيت أوقبلي، في مرتفعات إقليم أزيلال، وقطعت حوالي 90 كيلومترا،أكمل القراءة »






