الأولى
تحت الدف

ما فتئ وزراء يرددون أن المغرب يتجه نحو إنتاج الطاقة النظيفة، عبر تنويع مصادرها، باستعمال الريحية والشمسية، التي صرفت عليها الملايير، قصد إرساء البنيات التحتية، إذ تم وضع إستراتيجيات ومخططات، ومع ذلك وقعت أخطاء كثيرة. وبالموازاة مع ذلك، لم تشجع الحكومات المتعاقبة المصنعين المغاربة على إنتاج ألواحأكمل القراءة »






