أخبار الصباح
أخبار الصباح

< "ديطاي" توفي، أول أمس (الأربعاء)، بمستشفى مولاي يوسف بالرباط، "مول الديطاي"، الذي أضرم النار في جسده، قبل أسبوع، باستعمال مادة حارقة، وأصيب بحروق من الدرجة الثالثة. وأمرت النيابة العامة بفتح تحقيق في الأسباب الحقيقية وراء إضرام الشاب النار في جسده، أمام الدائرة الأمنية الثامنة، التابعة لمنطقةأكمل القراءة »






