
أطلقت شركة “إنوي”، أمس الثلاثاء بالدار البيضاء، برنامجها الجديد “My inwi Fidélité”، الخاص بمكافأة زبناء الشركة سواء كانوا من مستخدمي خدمات الهاتف المحمول، الإنترنت (ADSL، الألياف البصرية، أو i-dar)، أو تطبيق “My inwi”.
ويعتمد البرنامج على نظام نقاط يمكن جمعها من خلال الأنشطة اليومية مثل تعبئة الرصيد، دفع الفواتير، أو استخدام التطبيق. تتيح النقاط المكتسبة للزبناء التقدم عبر ثلاث مستويات وفاء: My inwi Fidélité، My inwi Fidélité Plus، وMy inwi Fidélité Max، حيث تقدم كل مرحلة مزايا أكثر سخاء وهدايا متنوعة.
ومن خلال البرنامج، يمكن للمشتركين اختيار هدايا اتصالات أسبوعية عبر قسم “My KDO” في تطبيق “My inwi”، بالإضافة إلى الحصول على تخفيضات حصرية مع شركاء بارزين في السوق مثل Samsung، Glovo، وIstikbal، مع وعود بإضافة شركاء جدد مستقبلا. كما يتيح البرنامج فرصة للزبناء المهتمين بالثقافة والرياضة للمشاركة في سحوبات “My Events” للفوز بتذاكر لحضور أبرز الفعاليات.
وشهد حفل إطلاق البرنامج توقيع شراكة بارزة بين “إنوي” وسينما “باتيه” المغرب، حيث يقدم تطبيق “My inwi” لزبناء الشركة فرصة استثنائية للاستمتاع بتجربة سينمائية فريدة. يمكن للزبون، عند شراء تذكرة سينما بالسعر الكامل أيام الاثنين والثلاثاء، الحصول على تذكرة ثانية مجانا، صالحة لمدة 30 يوما. وتشمل العروض أيضا خيارات مثل 3D و4DX وImax مع دفع الفرق البسيط بين الأسعار.
ويمثل هذا البرنامج تأكيدا على التزام “إنوي” بوضع زبنائها في صلب استراتيجيتها، عبر تقديم مزايا مبتكرة مصممة خصيصا لتلبية احتياجاتهم. وبمثل هذه المبادرات، تؤكد الشركة عزمها على تحسين علاقة الثقة مع العملاء وتعزيز تجربتهم اليومية.
تصوير: فدوى الناصر