الأولى
باشا لصحافيين: “سيرو تلعبوا لهيه”
رجل سلطة بالحي الحسني قال لهم "دعوا رجال الدولة يشتغلون في صمت"

استعمل رجل سلطة بعمالة مقاطعات الحي الحسني (رتبة باشا)، أول أمس (السبت)، “خشونة” مطلقة، ووقف سدا منيعا أمام صحافيين، يحملون بطائق مهنية صادرة عن المجلس الوطني للصحافة، خلال حضورهم لتغطية زيارة ميدانية لوالي الجهة لشارع أفغانستان. وترك “محمد لخشين”، باشا دائرة الحي الحسني، كل شيء في هذاأكمل القراءة »






