الأولى
“سونارجيس”: لا موعد لافتتاح “دونور”
لجنة القيادة المنبثقة عن اتفاقية تأهيل ملعب محمد الخامس توصي بزيارة الورش

قاد محمد مهيدية، والي جهة البيضاء سطات، صباح أمس (الجمعة)، فريقا مكونا من أعضاء لجنة القيادة، المنبثقة عن اتفاقية إطار لتأهيل المركب الرياضي محمد الخامس إلى ورش العمل بمقاطعة المعاريف، للاطلاع على تقدم الأشغال وتسجيل ملاحظات. وحضر الزيارة الميدانية نواب لعمدة البيضاء، وأعضاء بمجلس المدينة، وممثلون عنأكمل القراءة »






