حوادث
الغاز ينهي حياة امرأة بطنجة

لقيت امرأة حتفها، أخيرا، داخل شقتها الواقعة بحي طنجة البالية، جراء تعرضها لاختناق حاد بسبب استنشاقها لغاز ثاني أوكسيد الكاربون، الذي يعتقد أنه تسرب، في ظروف غامضة، من قنينة غاز صغيرة،استخدمتها الهالكة للتدفئة أثناء الاستحمام. وأفادت مصادر “الصباح”، أن جثة الضحية، عثر عليها أفراد عائلتها داخل حمامأكمل القراءة »






