اذاعة وتلفزيون
عمور في حفل عيد الحب

بدأ الفنان حاتم عمور في الترويج لحفله الفني، الذي سيحييه يوم رابع عشر فبراير المقبل لمناسبة عيد الحب بالرباط، على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. ووعد عمور جمهوره في رسالة وجهها إليهم بحفل تتخلله فقرات ممتعة، إذ سيقدم باقة من أشهر أغانيه. وطرح عمور أغنية “بسيكولوغ»أكمل القراءة »






