حوادث
احتقان داخل استئنافية الرباط

يتواصل الاحتقان ومسلسل تعذيب متقاضين بعضهم مصابون بأمراض مزمنة يأتون من طنجة وتطوان البيضاء، إلى قاعة الجنايات الاستئنافية بالرباط، ليصطدموا أمس (الأربعاء)، بإعادة تأجيل قضيتهم التي تأخرت 31 جلسة، إلى السنة المقبلة. فبعدما انسحب محامون من قاعة جنايات الرباط، قبل أسبوعين من قاعة الجلسات، بعدما تأخر القاضيأكمل القراءة »






