إنجاز: خالد المعمري انتزع الجيش الملكي صدارة القسم الأول للبطولة النسوية، بفارق الأهداف عن نهضة بركان وسبورتينغ البيضاء، بعد انتصاره في المباراة المؤجلة لحساب الجولة السابعة على حساب مضيفه أكاديمية فينكس المراكشي، بهدفين لصفر، بملعب الحي المحمدي الداوديات بمراكش، الأربعاء الماضي. وأعلنت حكمة المباراة سناء صفيان عن ضربتي جزاء للجيش الملكي، الأولى نفذتها بنجاح اللاعبة ضحى المدني في الدقيقة 37، والثانية سجلتها شيماء مرتجي في دقيقة 77. وصرحت عزيزة الرباح، عميدة الجيش الملكي، "دخلنا المباراة بعزيمة وإصرار من أجل تحقيق الفوز. كنا نعلم أن المباراة لن تكون سهلة أمام أكاديمية فنيكس. طبقنا تعليمات المدرب، وحافظنا على تركيزنا طيلة دقائق المباراة، وتمكنا من تسجيل هدفين". وتابع مباراة أكاديمية فينكس والجيش الملكي مدرب المنتخب المغربي للسيدات الإسباني خورخي فيلدا، ومساعده سعد كرمان. وتستأنف البطولة اليوم (السبت)، بإجراء الجولة الحادية عشرة من منافسات القسم الأول. وعلى مستوى صدارة الترتيب، يستقبل الجيش الملكي جمعية تضامن عين عتيق، ونهضة بركان اتحاد طنجة، أما غدا (الأحد) فيرحل سبورتينغ البيضاء في مباراة صعبة لمواجهة هلال تمارة.