حوادث
إيقاف طبيب وممرض يبيعان الأدوية المدعمة

أجرت عناصر الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بطنجة، أمس (الجمعة)، مسطرة تقديم طبيب وممرض يعملان بالمستشفى الجامعي محمد السادس بالمدينة، يشتبه في تورطهما في عمليات النصب والاحتيال على المرضى واختلاس الأدوية المدعمة من صيدلية المستشفى وإعادة بيعها بطرق غير قانونية، على أنظار وكيل الملك لدىأكمل القراءة »






