حوادث
انسحاب من جلسة بالرباط

انسحب محامون من قاعة جنايات الرباط، مساء الأربعاء الماضي، وفور عودة الهيأة القضائية إلى القاعة وجدتها فارغة باستثناء محام واحد، لتسجل لهم حالة التخلف عن الحضور رغم الإعلام. وانتظر المحامون داخل القاعة خمس ساعات، بعدما وصلوا على الساعة الثانية بعد الزوال، على القاعة، لمناقشة ملف سطو عقاريأكمل القراءة »






