حوادث
اعتقال قناصين بالصقور بالسمارة

تمكنت عناصر من المديرية الإقليمية للوكالة الوطنية للمياه والغابات بالسمارة، أخيرا، من حجز ست سيارات رباعية الدفع، كان يستخدمها خليجيون لممارسة القنص غير القانوني بالصقور المدربة في وادي الساقية، بنفوذ الجماعة الترابية سيدي أحمد العروسي. وتم نقل السيارات إلى المحجز البلدي بالسمارة، مع الاحتفاظ بصقر واحد بمقرأكمل القراءة »






