وطنية
عزل أصغر رئيسة بالجماعات المحلية
قضت المحكمة الإدارية بالرباط، ابتدائيا وحضوريا، مطلع الأسبوع الجاري، بعزل عائشة النهري، من رئاسة جماعة حد كورت بإقليم سيدي قاسم، مع ترتيب الآثار القانونية عن ذلك، وشمول الحكم بنفاذ معجل. يمكنكم مطالعة المقال بعد: الاشتراك أو مجانا بعد مشاهدة فيديو إعلاني يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتمأكمل القراءة »






