وطنية
6 ملايين أجير بدون ضمان

فضح هشام صابري، كاتب الدولة المكلف بالشغل، أرباب العمل الذين يخرقون القانون، بعدم التصريح بـ 6 ملايين أجير في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، إذ تضيع الدولة في 5 ملايير درهم شهريا، ما يتسبب في استمرار الاحتقان الاجتماعي، وانتشار القطاع غير المهيكل. وفي أول خروج له، زلزل صابري،أكمل القراءة »






