وطنية
المنصوري تعترف بالنصب على العمران

اعترفت فاطمة الزهراء المنصوري، وزيرة الإسكان والتعمير وسياسة المدينة، بتعرض مؤسسة عمران مراكش إلى النصب، من قبل شخص محترف. وجاء اعتراف الوزيرة ورئيسة مجلس مراكش خلال لقاء «جماهيري» لها مع ضحايا «النصاب»، الذي قادته شكاية وضعها الرئيس المدير العام للمؤسسة نفسها، إلى التحقيق القضائي، الذي نتج عنهأكمل القراءة »






