اذاعة وتلفزيون
الملتقى الجهوي للمسرح بمراكش

انطلقت، بداية الأسبوع الجاري، فعاليات الدورة الثالثة للملتقى الجهوي للمسرح بجهة مراكش آسفي، وتستمر إلى 16 دجنبر الجاري، تحت شعار “تقاطعات فرجوية». وأفاد مصدر من الجهة المنظمة، أن تنظيم هذه النسخة يأتي من أجل ترسيخ ثقافة أبي الفنون، وإرساء جسر للتواصل الإبداعي بين الفرق المسرحية المشتغلة فيأكمل القراءة »






