حوادث
تأجيل قضية النصب باسم المدينة الطبية
يتابع فيها متهمان من أجل النصب والاحتيال على شركتين إماراتية وفرنسية

قررت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، الخميس الماضي، تأجيل البت في الملف الذي يتابع فيه متهمان في حالة سراح، من أجل تهمتي النصب والاحتيال على شركتين إماراتية وفرنسية، في مشروع انجاز مدينة طبية، إلى غاية 26 دجنبر الجاري، لإنجاز الخبرة. وأصدرت الغرفة ذاتها في جلستهاأكمل القراءة »






