حوادث
10 سنوات لأم ذبحت ابنها

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالرباط، أخيرا، عقوبة عشر سنوات سجنا نافذا، مع الإيداع بمستشفى الأمراض العقلية والنفسية، ضد أم ذبحت ابنها الصغير. واعترفت الأم بتنظيف السكين بالمطبخ وبذبح فلذة كبدها وبإعادة السلاح الأبيض إلى مكانه، وضبطتها عناصر الدرك الملكي بجماعة الغوالم بدائرة الرماني شرق الرباط،أكمل القراءة »






