حوادث
حجز أطنان من الأسماك المهربة بالداخلة

شنت لجنة مراقبة مختلطة بالداخلة، تضم مصالح مندوبية الصيد البحري والأمن الوطني، أخيرا، حملة تفتيشية مفاجئة على أحد المستودعات بالمدينة، حيث أسفرت عن حجز ما يقارب ثلاثة أطنان من الأسماك المختلطة، التي تفتقر إلى الوثائق القانونية. وأوضحت مصادر مطلعة، أن الأسماك المحجوزة لم تكن مصحوبة بأي مستنداتأكمل القراءة »






