اذاعة وتلفزيون
ندوات في “أيام السينما العمالية” بالناظور

اختتم الاتحاد الإقليمي لنقابات الناظور، المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، أمس (الأحد)، برنامجه “أيام السينما العمالية”، التي انطلقت الجمعة الماضي. وذكر الاتحاد النقابي أن هذه الفعالية، التي نظمت بمقر الاتحاد المغربي للشغل في الناظور، كانت تهدف إلى إحداث فضاء للتبادل الفني والنقاش حول قضايا العمل وحقوقأكمل القراءة »






