وطنية
نصف الأطفال تعرضوا لتحرش إلكتروني

يتزايد وعي الأسر المغربية بمخاطر استعمال الأطفال لمواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة المخاطر الكبيرة التي تحدق بهم، إذ أوضح رأي جديد للمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، أن حوالي نصف الأطفال تعرضوا للتحرش الإلكتروني. وأشار رأي المجلس حول استعمال شبكات التواصل الاجتماعي من قبل الأطفال، إلى أن 60 في المائةأكمل القراءة »






