وطنية
التويزي يتلقى التهاني

تلقى أحمد التويزي، رئيس فريق «البام» بمجلس النواب، وعضو المكتب السياسي، التهاني من مختلف رؤساء الفرق النيابية، ومن أعضاء فريقه، بسبب تأييد محكمة الاستئناف بمراكش، الأسبوع الماضي، حكما ابتدائيا قضى ببراءته من جميع التهم المنسوبة إليه. وتوبع التويزي بتهمة اختلاس أموال عمومية أثناء فترة تسييره لشؤون بلديةأكمل القراءة »






