وطنية
الجيش يتصدى لهجمات سيبرانية

قال عبد اللطيف لوديي، الوزير المكلف بإدارة الدفاع الوطني، إنه في ظل تصاعد التهديدات، وتزايد الهجمات السيبرانية، وضعت المديرية العامة لأمن نظم المعلومات في 2024، إجراءات حمائية معززة لأمن الهيآت والبنيات التحتية ذات الأهمية الحيوية والحساسة، إذ تم الإبلاغ عن 644 حادثا. وأوضح لوديي، متحدثا إلى أعضاءأكمل القراءة »






