
تقرر إغلاق ملعب أحمد شكري بالزمامرة لمدة شهر، بهدف إخضاعه إلى بعض الإصلاحات، وزرع عشب يناسب فترة برودة الطقس. وقال مصدر مسؤول ل “الصباح” إن الشركة التي تشرف على عملية الصيانة باشرت أشغالها، أول أمس (الثلاثاء)، وقامت بحرث وإزالة العشب السابق، في محاولة منها لربح بعض الوقت.أكمل القراءة »






