
ضمن الجيش الملكي مقعدا في المربع الذهبي لعصبة الأبطال النسوية، عقب انتصاره على مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس (لثلاثاء)، بملعب العبدي بالجديدة. وأظهر الفريق الكونغولي منذ البداية شراسة هجومية، سجل من خلالها هدفا ألغي بمساعدة غرفة “الفار”، بسبب التسلل، وتمكنأكمل القراءة »






