
وجدت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية نفسها في ورطة كبيرة، بعدما أقحمت نفسها في ملفات نزاعات بين لاعبين وأندية. وحسب معطيات حصلت عليها “الصباح”، فإن العصبة دخلت طرفا في ملفات أندية عديدة، خاصة يوسفية برشيد ومولودية وجدة، من خلال توقيع “بروتوكولات” لتسديد المبالغ المحكوم بها لفائدة لاعبينأكمل القراءة »






