الرياضة
المولودية يلجأ إلى أحفير

تضاعفت معاناة مولودية وجدة، بعد إغلاق الملعب الشرفي بوجدة، بسبب برمجة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إجراء المباراة الثالثة للمنتخب الوطني بالملعب الشرفي أمام منتخب ليسوتو، في 18 نونبر الجاري. وقررت العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، برمجة مباراة حسنية لازاري وجدة عن الجولة الثانية من قسم الهواةأكمل القراءة »






