الأولى
أزمة الحليب… موقعة “الغبرة” و”البيو”
شركات استوردت "البودرة" بمبرر تعويض النقص في السوق فقضت على القطاع والقطيع

يخوض مربو الأبقار الحلوب، معركة البقاء في صمت، بسبب ما اعتبروها طعنة في الظهر، تلت صدمة الجفاف، من قبل بعض شركات الحليب، التي صارت ترفض منتوجاتهم، بعد أن عززت مستودعاتها باحتياطي كبير من بودرة الحليب استوردتها بتشجيع ودعم من الحكومة، تحت مبرر تفادي النقص في هذه المادةأكمل القراءة »





