احتج لاعبون متنازعون مع يوسفية برشيد، أمام مقر العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، من جديد، أول أمس (الاثنين)، ملتمسين تدخل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية للعبة. ويعتبر اللاعبون أن العصبة الاحترافية أخلت بالتزامها تجاههم، بعد أن وقعت «بروتوكولات» في نهاية الميركاتو الصيفي الماضي، يقضي بصرف المبالغأكمل القراءة »
مقالات ذات صلة
شاهد أيضاً
إغلاق






