وطنية
أخنوش ولشكر ينقلان الحرب للجامعات

انسحب الأساتذة الجامعيون، المنتمون إلى التجمع الوطني للأحرار، من المؤتمر الوطني الـ12 للنقابة الوطنية للتعليم العالي، المنظم قبل أسبوع، بمركب مولاي رشيد للشباب والطفولة ببوزنيقة، احتجاجا على ما وصفوه بـ”الهيمنة الهوجاء على العمل النقابي”، في إشارة إلى فوز الاتحاديين بثلث أعضاء اللجنة الإدارية. يمكنكم مطالعة المقالأكمل القراءة »






