الصباح الـتـربـوي

اللواء الأخضر بسيدي بنور

احتفلت‭ ‬مركزية‭ ‬مجموعة‭ ‬مدارس‭ ‬الرشاد،‭ ‬التابعة‭ ‬للمديرية‭ ‬الإقليمية‭ ‬للتربية‭ ‬الوطنية‭ ‬والتعليم‭ ‬الأولي‭ ‬والرياضة‭ ‬بسيدي‭ ‬بنور،‭ ‬بتتويج‭ ‬المؤسسات‭ ‬التعليمية‭ ‬الإيكولوجية‭ ‬بالمديرية‭ ‬ذاتها،‭ ‬المنخرطة‭ ‬في‭ ‬برنامج‭ ‬المدارس‭ ‬الإيكولوجية‭ ‬بحضور‭ ‬المدير‭ ‬الإقليمي‭ ‬ورؤساء‭ ‬المصالح‭ ‬والسلطات‭ ‬المحلية‭ ‬وعدد‭ ‬من‭ ‬الفاعلين‭ ‬التربويين‭ ‬والجمعويين‭.‬ يمكنكم مطالعة المقال بعد: الاشتراك أو مجانا بعد مشاهدةأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.