الصباح الـتـربـوي
اللواء الأخضر بسيدي بنور
احتفلت مركزية مجموعة مدارس الرشاد، التابعة للمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بسيدي بنور، بتتويج المؤسسات التعليمية الإيكولوجية بالمديرية ذاتها، المنخرطة في برنامج المدارس الإيكولوجية بحضور المدير الإقليمي ورؤساء المصالح والسلطات المحلية وعدد من الفاعلين التربويين والجمعويين. يمكنكم مطالعة المقال بعد: الاشتراك أو مجانا بعد مشاهدةأكمل القراءة »






