
تواصلت “الحرب” بين الرجاء الرياضي والجيش الملكي، بعد نهاية مواجهة الدورة السابعة من البطولة بالتعادل دون أهداف، إذ وضع الفريقان شكايتين لدى الجامعة الملكية لكرة القدم. واشتكى الرجاء من الناطق الرسمي للجيش الملكي، معتبرا أن تصريحاته تستهدف النادي و”لا مسؤولة”. وتطرق محمد الشرع للأخطاء التحكيمية التي عرفتهاأكمل القراءة »





