
توصل مكتب الصرف إلى معطيات ووثائق تؤكد أن مغاربة يتوفرون على ممتلكات بالخارج خارج القانون. وأفادت مصادر أن المكتب وجه إشعارات إلى حوالي مائة شخص يخبرهم، من خلالها، أنه يتوفر على وثائق تؤكد حيازتهم لممتلكات بالخارج دون ترخيص، ما يجعلهم خارج مقتضيات قانون الصرف، وطالبهم بضرورة الاتصالأكمل القراءة »





