الرياضة
جمهور آسفي ممنوع بالقنيطرة

قررت السلطات المحلية بالقنيطرة منع جمهور أولمبيك آسفي من التنقل لمؤازرة فريقه، في مباراته أمام مضيفه الجيش الملكي، التي تنطلق في الرابعة من عصر اليوم (السبت)، بالملعب البلدي للقنيطرة. ووفق معطيات حصلت عليها” الصباح”، فإن منظمي المباراة أكدوا لمسؤولي الفريق العبدي أنه يستحيل السماح بتنقل جمهور فريقهم،أكمل القراءة »






