
واصل المغرب الفاسي صحوته، بعد تغلبه أول أمس (الثلاثاء)، على مضيفه شباب المحمدية بهدف لصفر، لحساب الجولة السابعة بملعب البشير بالمحمدية، رافعا رصيده إلى 13 نقطة، فيما تأزمت وضعية الشباب في المركز الأخير بنقطة واحدة، من تعادل أمام شباب السوالم وست هزائم. و استغل «الماص» الذي كانأكمل القراءة »






