
قال ريكاردو سابينتو، مدرب الرجاء الرياضي، إنه يتحمل مسؤولية الهزيمة أمام شباب السوالم (2 – 1) الجمعة الماضي ببرشيد. وأضاف سابينتو خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، أنه في الأسبوع الذي سبق المواجهة، لم يتدرب جميع اللاعبين معه، لأنه كانت هناك معسكرات المنتخبات الوطنية، لكنه رغم ذلكأكمل القراءة »






