fbpx
الرياضة

الـوداد يـربـح نـقـطـة أخـرى

الكوكب ينتزع المركز الثاني ويغرق الـ كاك وخريبكة يزيد الشكوك حول شباب الحسيمة
ربح الوداد الرياضي نقطة أخرى عن مطارديه، بفوزه على اتحاد الخميسات بثلاثة أهداف لصفر، في ختام الدورة 18 من بطولة القسم الأول ، مساء أول أمس (الأحد)، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
ورفع الوداد رصيده إلى 33 نقطة، متقدما بثلاث نقاط عن مطارديه الجديدين الكوكب المراكشي، العائد بفوز ثمين من ملعب النادي القنيطري بهدف لصفر، وأولمبيك خريبكة الفائز على ضيفه شباب الحسيمة بهدفين لصفر.
وأحرز مالك إيفونا لمناسبتين وهشام العمراني أهداف الوداد، الذي عوض تعثره في الدورة قبل الماضية، حين سقط في فخ التعادل في ملعبه أمام المغرب الفاسي بهدف لمثله.
وفي المقابل، تعقدت وضعية اتحاد الخميسات في أسفل الترتيب، بعد هذه الهزيمة، إذ تجمد رصيده في 15 نقطة، وتراجع إلى المركز قبل الأخير، متقدما بفارق الأهداف فقط عن شباب خنيفرة، متذيل الترتيب، رغم أن الأخير عاد بتعادل ثمين من ملعب أولمبيك آسفي دون أهداف السبت الماضي.
وزادت متاعب النادي القنيطري، الذي مني بالهزيمة في ملعبه أمام الكوكب المراكشي، ليتراجع إلى المركز الثالث عشر بـ 18 نقطة، ما جعل الضغط يشتد على مدربه هشام الإدريسي، الذي بات مهددا بفقدان منصبه، شأنه شأن فوزي جمال، مدرب اتحاد الخميسات.
ولا تختلف وضعية شباب الحسيمة كثيرا عن وضعية النادي القنيطري واتحاد الخميسات وشباب خنيفرة، بعد أن مني بهزيمة جديدة في هذه الدورة، على يد أولمبيك خريبكة، بهدفين لصفر.
وأحرز المدافعان إبراهيما باكايوكو ورضوان الضرضوري، هدفي أولمبيك خريبكة، الأول في الدقيقة 40، والثاني في الدقيقة 66.
وصعد أولمبيك خريبكة إلى المركز الثالث بـ 30 نقطة، فيما تقهقر شباب الحسيمة إلى المركز الرابع عشر بـ 18 نقطة.
وسجلت مباريات السبت الماضي، فوز الدفاع الجديدي على المغرب التطواني بهدفين لصفر، وتعادل أولمبيك آسفي مع شباب خنيفرة دون أهداف، والجيش الملكي مع الرجاء الرياضي بهدف لمثله.
وكانت الدورة 18 افتتحت الجمعة الماضي بفوز حسنية أكادير على نهضة بركان بهدفين لواحد.
عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى