fbpx
الرياضة

انـتـفـاضـة أسـفـل الـتـرتـيـب

النادي القنيطري هزم الجيش وتادلة قلب الطاولة على الكوكب وأول فوز للوداد بعد ثماني دورات

انتفض فريقا أسفل الترتيب شباب قصبة تادلة والنادي القنيطري، بتحقيقهما فوزين لافتين، الأول على الكوكب المراكشي بهدفين لواحد، والثاني على الجيش الملكي بهدف لصفر، أول أمس (السبت)، ضمن الدورة 18 لبطولة القسم الأول لكرة القدم. وفي المباراة الأولى حول شباب قصبة تادلة تأخره بهدف لصفر أحرزه المدافع يوسف أوغادي من ضربة خطأ في الدقيقة 61 إلى فوز، بعد أن أحرز هدفين عن طريق عبد الصمد أبو النور في الدقيقة 72، ونبيل الزبدي في الدقيقة 85.
وتنفس الفريق التدلاوي، الذي استقبل الكوكب بملعب بني ملال في انتظار إصلاح ملعبه، الصعداء بهذا الفوز، إذ رفع رصيده إلى 11 نقطة، حصل عليها من فوزين وخمسة تعادلات، مقابل 11 هزيمة.
وفي المباراة الثانية، أكد النادي القنيطري أنه في تحسن، فبعد هزيمته في الوقت بدل الضائع من مباراة الرجاء الرياضي في الدورة الماضية، نجح في الفوز على الجيش الملكي بهدف لصفر، أحرزه يونس الأندلسي في الدقيقة 57.
ويعد الفوز الأول للنادي القنيطري بقيادة مدربه عبد الخالق اللوزاني الذي عوض أوسكار فيلوني المقال في وقت سابق، ليرفع الفريق رصيده إلى 16 نقطة، ويرتقي من المركز  قبل الأخير إلى الرابع عاشر، في انتظار إجراء شباب الحسيمة مباراته أمام الدفاع الجديدي اليوم (الاثنين).
وتجمد رصيد فريق الجيش الملكي، الذي مني بالهزيمة السادسة مقابل ثمانية تعادلات وأربعة انتصارات، في 20 نقطة، وبقي في المركز الحادي عشر مؤقتا.
وحقق الوداد الرياضي، وهو يتغلب على وداد فاس بهدفين لصفر، أول فوز له منذ الدورة العاشرة، التي فاز فيها على جاره الرجاء يوم رابع دجنبر الماضي بهدفين لواحد.
وأحرز هدفي “الفريق الأحمر” من ضربتي خطأ أحمد أجدو في الدقيقة 27، وعبد الرحمان كابوس في الدقيقة 83، علما أن المباراة شهدت طرد اللاعبين أيوب الخالقي من الوداد ومحمد أرمومن من وداد فاس في الدقيقة 86.
وارتقى الوداد مؤقتا إلى المركز الخامس ب25 نقطة، فيما تجمد رصيد وداد فاس في 21 نقطة، وبقي في المركز العاشر.
ومن المقرر أن تكون باقي مباريات الدورة 18 جرت أمس (الأحد)، على أن تختتم اليوم (الاثنين) بمباراة الدفاع الجديدي وشباب الحسيمة بداية من السابعة مساء بملعب العبدي بالجديدة.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق