fbpx
الرياضة

الجزائر تواجه الأسود بمنتخب جديد

تغييرات كبيرة في منتخب “الخضر”  وغريتس يعتزم استدعاء العيساتي

قال مصدر قريب من المنتخب الجزائري لكرة القدم إن مدربه عبد الحق بنشيخة سيجري تغييرات، وصفها بالكبيرة، خلال مباراة المنتخب الوطني يوم 27 مارس  المقبل في عنابة. وقال المصدر نفسه إن بنشيخة يعتزم توجيه الدعوة إلى كل من هلال سوداني وحسين مترف، لاعبي أولمبيك شليف ووفاق سطيف، بعد تألقهما في بطولة كأس إفريقيا للمحليين في السودان، إضافة إلى حارس المرمى أمين زيماموش.
واستنادا إلى المصدر نفسه، فإن عمري شادلي، المحترف بكاوزر سلاوتن الألماني، بات خارج حسابات المدرب بنشيخة، لافتقاده التنافسية بسبب عدم مشاركته في المباريات الأخيرة،  فيما تتوقع عودة كريم متمور وفؤاد قدير، المحترف بفالينسيان الفرنسي.
ويدخل منتخب الجزائر في معسكر تدريبي بعنابة في 23 مارس المقبل.
وبخصوص المنتخب الوطني، علم «الصباح الرياضي» أن إيريك غريتس، الناخب الوطني، سيعود إلى المغرب غدا (الثلاثاء) بعد جولة قادته إلى بلجيكا وهولندا.
ومن المقرر أن يكون غريتس تابع أمس (الأحد) مباراة فتيس أرنيم أمام دي غرافشاب، لحساب الدورة 24 من منافسات الدوري الهولندي، وذلك بهدف تتبع الدولي المغربي إسماعيل العيساتي.
ووفق إفادة مصدر مطلع فإن غريتس سيستدعي العيساتي في مباراة الجزائر، شأنه شأن أسامة السعيدي ومنير الحمداوي، خاصة بعد متابعة الأخير في مباراة أندرليخت البلجيكي ضمن دوري الاتحاد الأوربي.
وحسب معلومات حصل عليها «الصباح الرياضي»، فإن غريتس سيشرع في التحضير لمباراة الجزائر بداية من الأسبوع المقبل، من خلال تتبع المحترفين والمحليين المتوقع إشراكتهم في المباراة، قبل الدخول في معسكر تدريبي في 20 مارس المقبل بمراكش.
ويتصدر المنتخب الوطني المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط مناصفة مع منتخب إفريقيا الوسطى، متبوعين بمنتخبين تنزانيا والجزائر بنقطة واحدة لكل واحد منهما.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق